Adobe تطلق برنامج Photoshop Touch للهواتف الذكية 2013

Android, iOS, Photoshop Touch, Google play, apple, App, adobe, 2013, Download, news,

بـــــسم الله الرحمن الرحيم


Adobe تطلق برنامج Photoshop Touch للهواتف الذكية 2013

 شركة أدوبي Adobe  أصدرت رسميا نسخة من البرنامج " Photoshop Touch " للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد (Android) و"آي أو إس" (iOS).  وتتمتع نسخة الهواتف الذكية التي يمكن تنزيلها من متجر جوجل بلاي أو متجر تطبيقات أبل، بنفس مزايا نسخة الحواسيب اللوحية باستثناء أنه تم تخصيص واجهة الاستخدام لتلائم الشاشات الصغيرة للهواتف.
compuscien.blogspot.com 
ومن الميزات الموجودة على البرنامج انه يجلب خاصية "الطبقات" إلى الهواتف وكذلك ميزة التحديد اليدوي (Scribble Selection) التي تتيح للمستخدم استخدام إصبعه في تحديد أجزاء دقيقة من الصورة لإجراء ما يريد من تعديلات عليها.
 
ايضاً تضم النسخة كافة المرشحات (Filters) الموجودة على إصدارة الحاسوب اللوحي، والعديد من فرش الرسم، وخاصية المشاركة وغير ذلك من المزايا.

 البرنامج يتضمن خاصية فريدة تسمى "ملء الكاميرا" (Camera fill) تتيح للمستخدم إنشاء طبقة في الرسم باستخدام كاميرا الهاتف، كما يمكن أيضا مزامنة وتحرير المشاريع التي يتم تصميمها بنسخة الهاتف باستخدام فوتوشوب للحواسيب اللوحية أو حواسيب سطح المكتب عبر خدمة أدوبي السحابية "أدوبي كرييتف كلاود".

و الجدير بالذكر أن نسخة الهاتف تطرح بشكل مستقل عن نسخة الحاسوب اللوحي، وبهذا الصدد نقل موقع تيك كرنتش المختص بأخبار التكنولوجيا عن مدير الإنتاج في فوتوشوب، ستيفن نيلسون، قوله إن إحدى فوائد فصل التطبيقين هي تحقيق نوع من المرونة لهما ليتلاءما مع السياق والجهاز ذاته.

وأشار إلى بعض الاختلافات الفعلية في نسخة الهاتف لتناسب الشاشة الصغيرة، وأن تلك النسخة قد تشهد تطورا على نحو مختلف بعض الشيء مقارنة مع نسخة الحواسيب اللوحية.

وتطرح الشركة تطبيق "فوتوشوب تاتش" للبيع على متجري أبل و جوجل مقابل خمسة دولارات، وهو متاح لهواتف آيفون 4إس وما تلاها وكذلك جهاز آيبود تاتش الجيل الخامس، وهواتف أندرويد التي تعمل بالإصدار 4.0  وما يليه.
 
رابط النسخة على موقع جوجل بلاي Google Play
رابط النسخة على متجر أبل للتطبيقات



ليست هناك تعليقات